زيارة ميدانية إلى المركز الليبي لبحوث ودراسات الطاقة الشمسية التابع للهيئة الليبية للبحث العلمي

قام صباح يوم أمس الأحد الموافق 2023/06/04 م، السيد/ م. أصيل يونس أرتيمة رئيس مجلس إدارة شركة الطاقات المتجددة القابضة وعضو مجلس إدارة الجهاز بزيارة ميدانية إلى المركز الليبي لبحوث ودراسات الطاقة الشمسية التابع للهيئة الليبية للبحث العلمي، حيث التقى خلال هذه الزيارة بالسيد/ د.يوسف النعاس مدير عام المركز، والسيدة د. سعاد ابوقرين مدير الإدارة البحثية، والسيدة/م. ابتسام المصباحي مدير مكتب الجودة والسيدة / أ. سعاد المختار مدير المكتب القانوني وعدد من المهندسين و الخبراء والمختصين بالمركز.

اطلع سيادته من خلالها على الاقسام الادارية والمعامل والمختبرات بالمركز ومدى جاهزيتها، واستعداد المركز للبدء الفعلي في عمليات التفتيش ومراقبة الجودة والمواصفات لمنظومات الطاقات المتجددة.

حيث تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون القائم بين جهاز الطاقات المتجددة والمركز الليبي لبحوث ودراسات الطاقة الشمسية، والاجتماعات التي عقدت خلال الفترة الماضية، تنفيذا لتوجيهات معالي السيد/ م. عبدالحميد الدبيبة رئيس مجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية، بشأن ضرورة تكاثف الجهود وتحقيق التكامل بين مؤسسات الدولة بما يخدم المصلحة العليا للبلاد خصوصا فيما يتعلق بمجال الطاقات المتجددة.

هذا وتحرص إدارة جهاز الطاقات المتجددة على التواصل وربط أواصر التعاون بين الجهاز وكافة الجهات ذات العلاقة من أجل التسريع بالنهوض بمجال الطاقات المتجددة وتطويره في مختلف مناطق ليبيا الحبيبه.