اختتام أعمال المؤتمر العربي للطاقات المتجددة و المستدامة

اختتم مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق 2023/07/04م، أعمال المؤتمر العربي للطاقات المتجددة و المستدامة الذي عقد بمدينة بنغازي بتنظيم من لجنة الطاقة بإتحاد المهندسين العرب وبرعاية كل من المؤسسة الوطنية للنفط و شركة الخليج العربي للنفط ومركز بحوث النفط و جهاز الطاقات المتجددة وجامعة بنغازي وجامعة عمر المختار و النقابة العامة للمهندسين.

و الذي شارك فيه خبراء ومختصين من كل من جمهورية مصر العربية ، سلطنة عمان، المملكة المغربية ، العرق، البحرين، فلسطين، الجمهورية اللبنانية ، الجمهورية التونسية، الملكة الأردنية الهاشمية.

و ناقش المؤتمر على مدى يومين متتاليين عدة محاور قدمت من خلالها عدد من الورقات العلمية والعروض الضوئية في مجال الطاقات المتجددة.

ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على مجال الطاقات المتجددة ونشر الوعي والوقوف على أخر المستجدات في الوطن العربي فيما يتعلق بهذا المجال و لمعرفة الجوانب الإيجابية والتحديات التي تواجه تطوير هذا القطاع الحيوي الهام.

و في نهاية فعاليات هذه المؤتمر أقيم الحفل الختامي تليت فيه التوصيات التي تمخضت عن المؤتمر ثم تم توزيع الدروع و الشهادات التقديرية على المشاركين والمؤسسات الراعية للمؤتمر.