ندوة تحت عنوان ( المباني صفرية الطاقة )

شارك السيد / رئيس مجلس إدارة جهاز الطاقات المتجددة السيد/د.حميد حميدة الشروالي وعدد من الخبراء والمختصين من الجهاز في الندوة العلمية التي عقدت صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 2021/12/07م بمقر المركز الليبي لبحوث ودراسات الطاقة الشمسيه ، تحت عنوان ( المباني صفرية الطاقة ) والتي شارك فيها عدد من الخبراء والمختصين من عدد من الجهات والمؤسسات ذات العلاقة وبحضور السيد/ مدير عام الهيئة الوطنية للبحث العلمي السيد / د.فيصل العبدلي والسيد /د. محمد الحاج مدير مكتب دعم القرار برأسة مجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية والسيد /د. محمد جمعة ارحومة مدير عام المركز.
حيث تهدف هذه الورشة للتعريف بالابنية الصفرية للطاقة و نشر الوعي العلمي لهذه التقنيات حيث تم استعراض الطرق و التقنيات المختلفة للوصول إلى الابنية الصفرية للطاقة و خطط و برامج المركز الليبي لبحوث ودراسات الطاقة الشمسية لتحقيق الوصول إلى الابنية الصفرية للطاقة وكيفية ربط أواصل التعاون مع الجهات ذات العلاقة للتعريف باهداف هذه التقنية ونشرها.
كما تخللت الورشة حلقة نقاش واختتمت بجولة داخل المركز اطلع من خلالها المشاركين في الندوة على المعامل و المختبرات وشروح وافية من قبل الخبراء والمختصين بالمركز.