المشاركة بورشة عمل بعنوان الطلب المحلي على الغاز الطبيعي

شارك السيد / د.حميد حميدة الشروالي رئيس مجلس إدارة الجهاز صحبة عدد من المهندسين بورشة العمل التي عقدت صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 2021/12/13م تحت عنوان ( الطلب المحلي على الغاز الطبيعي، الوضع الحالي والاحتياجات المستقبلية) وذلك بفندق باب البحر بمدينة طرابلس بتنظيم المؤسسة الوطنية للنفط وبمشاركة عدد من الشركات المعنية بهذا الجانب.
حيث استعرض السيد/ د.حميد الشروالي عرضا ضوئيا اوضح من خلاله نشاطات الجهاز والامكانيات الهائلة من مصادر الطاقات المتجددة التي تزخر بها بلادنا، مؤكد على ضرورة إسهام الطاقات المتجددة في منظومة الطاقة الوطنية خصوصا في مجال إنتاج الطاقة الكهربائية و مجال إنتاج الهيدروجين الشمسي.
كما دعا رئيس المؤسسة الوطنية للنفط السيد /م.مصطفى صنع الله ، الشركات المستهلكة للغاز أن تجد البدائل في الطاقات المتجددة.

Lorem Ipsum is simply dummy text of the printing and typesetting industry. Lorem Ipsum has been the industry’s standard dummy text ever since the 1500s, when an unknown printer took a galley of type and scrambled it to make a type specimen book. It has survived not only five centuries, but also the leap into electronic typesetting, remaining essentially unchanged. It was popularised in the 1960s with the release of Letraset sheets containing Lorem Ipsum passages, and more recently with deskt