إشهار للمعرض الدولي لتقنيات الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة 2022 (Liboreex )

اقيم صباح اليوم السبت الموافق 2022/07/23م على تمام الساعة الحادية عشر صباحا حفل إشهار للمعرض الدولي لتقنيات الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة 2022(Liboreex )الذي يعتزم جهاز الطاقات المتجددة تنظيمه خلال شهر نوفمبر القادم وبشكل دوري سنويا، و ستنظم دورته الاولى بمدينة مصراته بالتعاون مع مركز الطاقات المتجددة بجامعة مصراتة وبرعاية إستراتيجية من المنطقة الحرة بمصراتة وبرعاية شرفيه من المجلس البلدي لبلدية مصراتة و رعاية إعلامية من شركة سبيس.
حيث حضر الحفل كل من السيد / د.عبدالسلام الانصاري رئيس مجلس إدارة الجهاز، والسيد /م. نصر الدين البرقلي عضو مجلس الادارة ورئيس اللجنة العليا التحضيرية للمعرض، والسيد / م. أصيل ارتيمة عضو مجلس ادارة الجهاز والسيد/ عمر اطويش عضو مجلس إدارة الجهاز ، كما حضر الحفل عدد من المسؤولين والخبراء و المختصين من العديد الجهات ذات العلاقة .
حيث يهدف المعرض إلى تسليط الضوء على احدث التقنيات والتكنولوجيا المستخدمة في مجال الطاقات المتجددة وكفاءة الطاقة ونشر ثقافة استخدامها، وبهذه المناسبة يدعو الجهاز كافة المؤسسات و الشركات الوطنية العامة والخاصة والشركات الاجنبية المتخصصة في مجال الطاقات المتجددة وكفاءة الطاقة الراغبة في المشاركة في فعاليات المعرض التواصل مع اللجنة التحضيرية واللجان الفرعية المكلفة وإستكمال إجراءات التسجيل.
وبهذه المناسبة تثمن إدارة الجهاز عاليا كل المجهودات التي بذلت من كافة الجهات و الاشخاص لإظهار هذا الحفل بالصورة المطلوبه و نخص بالذكر كل من :
المجلس البلدي مصراتة
المنطقة الحرة بمصراتة
مركز الطاقات المتجددة بجامعة مصراتة.
شركة سبيس للادعاية والاعلام

Leave A Reply