رئيس مجلس إدارة الجهاز يعقد اجتماعا مع مهندسي وموظفي إدارة الدراسات والتطوير

عقد يوم الاثنين الماضي الموافق 14 أغسطس 2023 م اجتماع تقابلي برئاسة السيد رئيس مجلس إدارة الجهاز مع مهندسي وموظفي إدارة الدراسات والتطوير بالجهاز وبحضور مدراء الإدارات والمكاتب الرئيسية، حيث تم فيه عرض للأعمال والدراسات التي تم إنجازها من قبل إدارة الدراسات والتطوير في النصف الأول من هذه السنة.

افتتح الاجتماع السيد رئيس مجلس الإدارة وقد تضمن الاجتماع عدة عروض ضوئية عن أعمال الإدارة. حيث قام السيد مدير إدارة الدراسات والتطوير بعرض ابراز الدراسات في مشاريع الطاقة الشمسية التي تمت دراستها وعرض دراسة مشروع الطاقة الشمسية زليتن 400 ميغاوات.

ومن ثم عرض باقي العروض الضوئية من قبل مهندسي الإدارة، حيث تضمنت دراسة تصميم منظومة طاقة شمسية متصلة بالشبكة فوق سطح مبنى الجهاز وأيضا عرض دراسة شاملة عن الهيدروجين الأخضر وعرض دراسة عن مقترح انارة طريق بالطاقة الشمسية وآخر العروض كان عن الحصر والأرشفة الإلكترونية للأرضي المخصصة للجهاز لإنشاء مشاريع الطاقات المتجددة عليها.

وفي ختام العروض تمن السيد رئيس مجلس إدارة الجهاز العمل التي قامت به إدارة الدراسات والتطوير وأبدى دعمه الكامل لتوفير مستلزمات الإدارة التي تحتاجها للمضي قدما في أعمالها و الرفع من كفاءة الكادر الوظيفي.

وقد أشاد السيد رئيس مجلس إدارة الجهاز بالجهود التي بذلها مهندسي وموظفي إدارة الدراسات والتطوير في إنجاز هذه الأعمال والدراسات، وأكد على أهمية مواصلة العمل الدؤوب والجاد للمساهمة في تحقيق أهداف الجهاز في مجال الطاقة المتجددة.

كما أعرب السيد رئيس مجلس إدارة الجهاز عن شكره وتقديره لجهود جميع العاملين بالجهاز، مؤكدا على أهمية تضافر الجهود للارتقاء بمستوى الأداء وتحقيق الأهداف المرجوة.